英语اللغة الفرنسيةألماني意大利语葡萄牙语روسي西班牙语
عربي
شهادات ISO 9001- RHJC
مرحبًا بكم في قبضة RHJC-Micromotor
شهادات ISO 9001- RHJC
رمز
حالة حفر الأظافر

ألمانيا Emmi-Nail - متعاون RHJC OEM

ألمانيا Emmi-Nail - متعاون RHJC OEM

Emmi-Nail هي شركة متخصصة في تجميل الأظافر في ألمانيا ، تقدم هذه الشركة منتجات مانيكير متنوعة لمليون عميل. بما في ذلك:
تدريبات الأظافر
بت مانيكير
بت السيراميك
حزام الصنفرة
قبضة بت
تركز شركة Emmi-Nail على منتجات عالية الجودة وعالية التقنية ، وجميع سلاسل منتجاتها فعالة من حيث التكلفة. بصفتها أشهر شركة مانيكير في ألمانيا ، لا توفر Emmi-Nail أدوات ومواد تجميل الأظافر فحسب ، بل توفر أيضًا متطلبات المستهلكين. ستكون الجودة العالية دون التفاوض هي العنصر الأكثر أهمية لضمان إرضاء تجربة تجميل الأظافر بغض النظر عن مبتدئين أو محترفين في مجال تجميل الأظافر.
 
 
هناك الملايين من العملاء في أوروبا يختارون منتجات Emmi-Nail ، وكلهم راضون عن سمعتها التجارية. تبدأ RHJC بالتعاون مع شركة Emmi-Nail أولاً مع منتجنا الأكثر تطورًا RHJC prime 1210.
كما يمكنك العثور على مثقاب أظافر مألوف في موقع شركة Emmi-Nail ،
https://www.emmi-nail.de/elektrische-geraete/fraeser.html


As أفضل مثقاب أظافر محمول في RHJC، حدد Emmi-nail هذين النموذجين للتعاون مع شركتنا ،
RHJC Prime 1210


 
هذا هو اختراعنا عالي التقنية في مجال آلة تصنيع المسامير القابلة لإعادة الشحن. سوف يبدد محرك دقيق بدون فرش شكوك حول خطأ فرشاة الكربون ، فلن تحتاج أبدًا إلى إصلاح القبضة مرة واحدة بعد الاستخدام طويل المدى. سيؤدي اتجاه الدوران الأيمن والأيسر إلى زيادة كفاءة تلميع الأظافر ، ويمكن لفناني الأظافر ضبط قبضتهم دون تعليق العمل. من أجل حماية كل من مثاقب الأظافر والفنانين ، نضيف نظام إيقاف تلقائي في هذا النموذج. يمكن أن تضمن السعة العالية التي تبلغ 2600 مللي أمبير في الساعة ما لا يقل عن 25 ساعة من وقت التشغيل. كل هذه التقنيات بسرعة 30,000،XNUMX دورة في الدقيقة تجعلها أنجح تدريبات الأظافر على مستوى العالم.
 
هذا النموذج هو الأكثر شيوعًا ويتم اختيار تدريبات الأظافر عالية التقنية من قبل هذه الشركة الشهيرة ، حيث يقارنون تدريبات الأظافر الخاصة بنا بآلاف النماذج الأخرى في نفس المستوى. لا شك أن منتجاتنا تتمتع بأداء أعلى وبسعر أقل.
تقضي RHJC أكثر من عشر سنوات لتطوير مثاقب الأظافر الخاصة بنا ، وإدارة كل عملية إنتاج ، ونبذل قصارى جهدنا للتحكم في تكلفة الإنتاج في كل خطوة. تساعدنا التطبيقات الجديدة والعالية في عملية الإنتاج على تحديث نماذجنا القديمة ، بالإضافة إلى أنها ستشجعنا أيضًا على إنشاء نماذج جديدة لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة.
 
مثاقب الأظافر المحمولة والقابلة لإعادة الشحن هي الخيارات المثالية للمبتدئين والمحترفين في مجال تجميل الأظافر. ولكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بتدريبات الأظافر القابلة لإعادة الشحن ، وكيفية موازنة وقت تشغيل حفر الأظافر ، وأداء العمل. يرغب كل عميل في الحصول على مثقاب أظافره لإنهاء عملية تجميل الأظافر في أي مكان. سيكونون سعداء بمشاركة تجربة جمال أظافرهم مع أصدقائهم أو أفراد أسرتهم ، وهذا يحتاج إلى بطارية حفر الأظافر لتوفير عملية طويلة الأمد.
يجمع فريق تكنولوجيا RHJC بين بطارية ليثيوم عالية السعة ومحرك دقيق بدون فرش لـ RHJC prime 1210. وهذا يضمن أن هذه المنتجات يمكن أن توفر سرعة قصوى تبلغ 30,000 دورة في الدقيقة وأكثر من 25 ساعة من وقت التشغيل. لن يجعل أداء العملية يدرك أبدًا أن هذا مثقاب أظافر قابل لإعادة الشحن ، وله نفس السرعة القصوى وعزم الدوران العالي ووقت طويل بما يكفي لعملية تجميل الأظافر خلال النهار.
 
إذا كنت مهتمًا أيضًا بصنع منتج خاص بعلامة تجارية في منطقة مختلفة ، 
انقر RHJC-OEM & ODM خدمة للرجوع اليها.

RHJC-Micromotor Manufacturer

English
Welcome to RHJC-Micromotor Manufacturer
icon
Nail Drill Case
Germany Emmi-Nail - RHJC OEM cooperator
Germany Emmi-Nail - RHJC OEM cooperator

Emmi-Nail is a professional nail beauty company in German, this company provide various manicure products for million customer. It including:
Nail drills
Manicure bit
Ceramic bit
Sanding belt
Handpiece bit
Emmi-Nail company is focus on high quality and high tech products, its all series of products are cost-effective. As the most popular manicure company in German, Emmi-Nail provide not only nail beauty tools and materials, but also the indeed requirement of consumers. High quality without negotiation will be the most important element to ensure that no matter for nail beauty beginners or professionals will be satisfied by their manicure experience.
 
 
There are millions of customers in Europe select Emmi-Nail products, all of them are satisfied by its brand reputation. RHJC start collaborate Emmi-Nail company firstly with our most  cutting-edge product RHJC prime 1210.
As you can find a familiar nail drill in Emmi-Nail company website,
https://www.emmi-nail.de/elektrische-geraete/fraeser.html


As the best portable nail drill in RHJC, Emmi-nail select these two models to collaborate with our company,
RHJC prime 1210


 
This is our high-tech invention in rechargeable nail machine area. Brushless micromotor will dispel your misgiving of carbon brush error, you never need to fix handpiece once after long-term usage. Right & Left turning direction will increase nail polishing efficiency, nail artists can adjust their handpiece without work suspension. In order to protect both nail drills and artists, we add automatic stop system in this model. The 2600mAh high capacity can ensure at least 25 hours operation time. All these technology with the 30,000RPM speed make this to be the most successful nail drills in word-wide.
 
This model is the most popular and high-tech nail drills are selected by this famous company, they compare our nail drills with thousands of other models in same level. There is no doubt that our products have higher performance with lower price.
RHJC spend more than ten years to develop our nail drills, manage every process of producing, try our best to control production cost in every step. New and high technology application in production process help us update our old models, in addition, it will also encourage us to create new models to satisfy customers increasing requirement.
 
Portable and rechargeable nail drills are perfect option for both manicure beginners and professionals. But there is a big issue for rechargeable nail drills, how to balance nail drill operation time and working performance. Every customer want their nail drill to finish their manicure process in any place. They will be happy to share their nail beauty experience with their friends or family member, this need the nail drill battery to provide long time operation.
RHJC technology team combine high capacity lithium battery with brushless micromotor for RHJC prime 1210. This guarantee these products can provide max speed of 30,000 RPM and over 25 hours operation time.  The operation performance will never make realize this is a rechargeable nail drill, it has the same max speed, high torque and long time enough for you daytime manicure operation.
 
If you also interested to make private lable product in different area, 
click RHJC-OEM&ODM service for your reference.