英语اللغة الفرنسيةألماني意大利语葡萄牙语روسي西班牙语
الانجليزية
شهادات ISO 9001- RHJC
مرحبًا بكم في قبضة RHJC-Micromotor
شهادات ISO 9001- RHJC
رمز

كيفية اختيار مثقاب الأظافر 2021

المشاهدات: 0
المؤلف: David-RHJC
وقت التحديث: 2021-05-05 17:16:42

كيفية اختيار مثقاب الأظافر 2021

عادة ما نقوم بعمل أظافرنا في المنزل ربما مرة واحدة في أسبوعين ، بينما يعني الاستخدام الاحترافي أنك ستعمل معها كل يوم تقريبًا تعمل مع العملاء. قد يتم خلع أظافرهم المصنوعة من الأكريليك وما إلى ذلك.


 

1- القوة الأولى والأهم.

لسوء الحظ ، لا يذكر المصنعون ذلك على الجهاز الفعلي ، لذلك تحتاج إلى البحث عن التقنية تحديد. لذلك يجب أن يكون هذا الرقم 30 واط على الأقل عندما يكون أبطأ ، على سبيل المثال هذا الرقم ، يحتوي هذا الجهاز على تقييمات رائعة على أمازون ولكنه 20 واط فقط ، لذا لا يمكنك خلع أظافر الأكريليك بشكل مريح. إنها ليست قوية بما يكفي في حين أن كل البقية التي لدينا هنا لديها ما لا يقل عن 30 واط من الطاقة.
تختلف القوة عن سرعة الدوران لأنها نوع القوة التي تمتلكها في سيارتك ، لذا فكلما زادت قوتها ، كان من الأسهل إزالة شيء آخر.
 

2.Max سرعة لا تقل عن 30,000،XNUMX دورة في الدقيقة

يبحث معظم فنيي الأظافر عن السرعة ولكنها لا تهم بقدر الطاقة. اسمحوا لي أن أشرح للاستخدام الاحترافي ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 30,000 دورة في الدقيقة وأن كل تدريبات الأظافر هذه لا تزال تتمتع بالسرعة وهذا الحد الأقصى هو 40,000 دورة(صورة) في الدقيقة ولكن إذا لم يكن هناك ما يكفي من القوة ، فلن تشعر بنفس الطريقة 30,000 دورة في الدقيقة.
على سبيل المثال ، في هذا ، نظرًا لاختلاف القوة ، ابحث فقط عن أولئك الذين لديهم 30,000 مريض على الأقل في الدقيقة لأنه إذا كانت السرعة القصوى مثل 15 فلن تكون كافية.


(Renhe119-RHJC)
 

3. تدور المقبض في اتجاهين على الأقل

التالي هو للأمام في الوضع العكسي ، لذا سواء كنت يمينًا أو يسارًا ، فستظل بحاجة إلى هذه المقبض لتدوير على الأقل في اتجاهين في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة ، لذا للأمام والعكس. الملاحظة هي التي يتم التبديل بينها من أجل مانيكير الملف الكهربائي أو أحيانًا لمنتج الإزالة ، وأحيانًا عندما تحتاج إلى العمل على نفسك ، فمن المريح التبديل إلى الاتجاه المعاكس. لذا تأكد من أن ملف الأظافر الكهربائي الذي تتسوق له به وضع أمامي وخلفي على الأقل
 

4. قبضة خفيفة الوزن

المقبس التالي هو المقبض ، وهناك ألوان وأحجام وأنماط مختلفة للقبضة ، وهي مسألة تفضيل شخصي. على سبيل المثال ، أعتقد أن هذا أفضل إذا كان لديك قبضة خفيفة الوزن لأنه إذا كانت ثقيلة ، فسوف تتعب للغاية بعد يوم العمل بأكمله ، وقد تتأذى صافرتك بينما إذا كنت قد بدأت للتو وستأخذ بعضًا رائعًا. قبضة خفيفة الوزن قد يكون من الصعب بعض الشيء بالنسبة لك أن تشعر كيف تعمل وتعطي ضغطًا كافيًا. أنا أفضل المقابض الخفيفة الوزن للغاية ، لكن ما عليك سوى المحاولة والشعور واختيار أكثر ما يعجبك.
 

5. the الحبل من قبضة أفضل في مستقيم

إلى جانب القبعات اليدوية ، لديهم جميعًا سلكًا وعادةً ما يكون مثل هذا منحنيًا أو في بعض الأحيان مستقيماً وتفضيلي الشخصي هو عندما يكون مستقيمًا ، وهذا هو السبب عندما يكون منحنيًا. عندما تعمل شيئًا ما ، يحدث دائمًا أنك تعلم أنه يفسد الأشياء حول زجاجاتك وأيضًا ، يتعثر الغبار بين هذه الأشياء ويصعب تنظيف هذا. لهذا السبب أفضل متعة التجارة هذه ولكن بشكل عام ، إنها ليست صفقة كبيرة. أهم شيء يجب أن تبحث عنه هو القوة والمحكمة التي تشبه تفضيل الذوق الشخصي.

قبضة ضد الغبار وسلك مستقيم
 

6. قبضة الحفر يمكن أن تناسب كل ما تبذلونه من لقم الثقب مسمار  

وأخيرًا وليس آخرًا ، حجم الخرزة الرقيق 3/32 بوصة وأعتقد أن معظم تدريبات الأظافر الاحترافية وحتى غير الاحترافية لها هذا الحجم ولكن عليك التأكد من أن جميع حبات الأظافر التي ستستخدمها ستناسبها. لذلك عليك دائمًا التحقق منه قبل شراء مثقاب مبرد الأظافر الكهربائي
 
هناك جانب آخر لا يهمني كثيرًا ولكن قد يكون الأمر إذا كنت تبحث عن نوع معين من الأناقة لصالونك هو المظهر هو أسلوب الشكل الذي يبدو عليه. البعض منهم لديه أسلوب مستقبلي مثل هذا (图片) وبالمناسبة ، لديّ المراجعة على هذا ، بعضها صغير ، هذا هو العرض الحصري من Nail couture، هذا خفيف الوزن للغاية مثالي للسفر وبالمناسبة. لا يزال قويًا جدًا ، فبعضها يجعلك تعرف التصميم العادي فقط لكنها لا تزال قوية وجيدة ، لذلك تحتاج فقط إلى إلقاء نظرة على ما يناسبك ، وأيها تفضله أكثر. لكني احتفظ بملف أظافري الكهربائي في الدرج حتى لا يتمكن أحد من رؤية شكله ، لذا لا يهمني كثيرًا. (放上 集中 图片)

 
7.اختر مثقاب أظافر بدون فرش إذا كنت تستطيع ذلك

إذا كانت لديك توقعات أعلى لفن الأظافر ، فاختر مثقابًا للأظافر بدون فرش. بعد آلاف الاختبارات التي أجرتها العديد من العلامات التجارية ، أظهرت النتائج أن تدريبات الأظافر بدون فرش تتمتع بتجربة أفضل وعمر خدمة أفضل. سيشعر المستخدمون بوضوح أنه بالمقارنة مع مثاقب الأظافر المصقولة التقليدية ، فإن تدريبات الأظافر بدون فرش لها حرارة أقل وضوضاء أقل. وخصائص الاهتزاز المنخفض ، ليس هذا فقط ، عمر خدمتها هو 10 مرات من مثقاب الأظافر المصقول ، لتصل إلى 10,000 ساعة مذهلة.

مثقاب أظافر فاخر على الموضة - primr1210
(Brushless-Prime1210-RHJC)
 
 
الآن دعنا نراجع ما تحتاج إلى البحث عنه عند التسوق للحصول على مبرد أظافر كهربائي احترافي وأهم شيء
 
- يجب أن تكون القوة 30 وات على الأقل عادة ما بين 30 إلى 60 واط ثم تحتاج إلى البحث عنها
 يجب أن تكون هذه السرعة على الأقل السرعة القصوى البالغة 30,000 دورة في الدقيقة.
-يجب أن يكون لها وضع أمامي وخلفي للقبضة
-يجب أن تكون مريحة وخفيفة الوزن وتشعر بالرضا عند العمل معها
- أحد الملاعب يمكن أن يكون أي شيء تحبه ولكني أفضل تلك المستقيمة ويجب أن تحتوي الشريحة على
 معيار حجم 3/32 بت
-اختر مثقاب الأظافر في محرك دقيق بدون فرش كما يمكنك
 
هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها عند التسوق لشراء ملف الأظافر الكهربائي ، يمكنني تضمين القائمة ببعض الأسماء التي أعلم أنها تعمل وفقًا لهذه المواصفات ، كل ما عليك فعله هو أن تكون مسجلاً ومسامير pro Kadima com إذا كنت ليس بعد ويمكنك تنزيل هذه القائمة مجانًا تحت هذا الفيديو.
 
شكرًا لك على قراءة المقال ، واسمحوا لي أن أعرف ما هو نوع مثقاب الأظافر الذي تستخدمه حاليًا وهل أنت سعيد بهذا ، أستخدم المثقاب المسمى RHJC prime 1210d ، وهو أفضل مثقاب للأظافر من الشركة المصنعة RHJC. تبلغ سرعته القصوى 35,000 دورة في الدقيقة والطاقة 65 واط. إنه رائع جدًا إنه محرك صغير محمول وعديم الفرشاة. إنها قبضة خفيفة الوزن جدًا ولا تسخن ، ويسهل عليك السفر أو بدء مهمة تجميل الأظافر في أي مكان وفي أي وقت

أفضل مثقاب أظافر بدون فرش- Prime1210d
(مثقاب أظافر قابل لإعادة الشحن- Prime1210d)

English
ISO 9001 certificates-RHJC
Welcome to RHJC-Micromotor handpiece
ISO 9001 certificates-RHJC
icon
nail drill

How to choose the nail drills 2021

Views : 0
Author : David-RHJC
Update time : 2021-05-05 17:16:42

How to choose the nail drills 2021

We usually do just our nails at home maybe once in a couple of weeks, while professional use means that you will be working with it almost every day working with the clients. May be taking off their acrylic nails and so on.


 

1.The first and the most important thing is power.

Unfortunately, manufacturers do not mention it on the actual device, so you need to look for the technical specifications. So this number should be at least 30 watts when it's slower for example this one, this one has great reviews on Amazon but it's only 20 watts so you cannot comfortably take off acrylic nails. It's just not powerful enough while all the rest that we have here have at least 30 watts of power.
Power is different than the rotation speed because it's the kind of power that you have in your car, so the more powerful it is, the more product it will be easier to remove another thing.
 

2.Max speed at least 30,000rpm

Most nail technicians are looking for is speed but it matters not as much as power. let me explain for professional use, you need to have at least 30,000 rotations per minute speed and all of these nail drills still have the speed and this one maximum is 40,000 rotations(图片) per minute but if there's not enough power 30,000 RPM will not feel the same.
For example, in this one, because the power is different just look for those who have at least 30,000 patients per minute because if the maximum speed is like 15 it will just not be enough.


(Renhe119-RHJC)
 

3.Handpiece rotate at least in two direction

The next one is forward in Reverse mode so whether you're right or left-handed you will still need this handpiece to rotate at least in two directions which are clockwise and counterclockwise so forward and reverse.  The note is the one that switches between them for electric file manicure or sometimes for removal product,  sometimes when you need to work on yourself it's comfortable to switch to the opposite direction. So make sure that the electric nail file you're shopping for has at least forward and reverse mode
 

4.Lightweight handpiece

The next one is the handpiece there are different colors sizes and styles of the handpiece, and it's a matter of personal preference. For example, I think that is better if you have a lightweight handpiece because if it's heavy you will just get too tired after the whole day of work, and your whistle might hurt while if you're just getting started and you will take some super lightweight handpiece it might be a bit challenging for you to feel how it works and gives enough pressure. I prefer very lightweight handpieces, but you just need to try and feel and choose what you like the most.
 

5.The cord of the handpiece better in straight

Besides handpieces, they all have a cord and usually, it's like this it's curved or sometimes is just straight and my personal preference is when it's straight, and here's why when it's curved. when you're working just doing something it always happens that you know it just messes up around your bottles things and also, the dust gets stuck in between those and it's really hard to clean this one. So that's why I prefer this trade fun but in general, it's not a big of a deal. The most important thing you need to look for is the power and court it's more like of the personal taste preference.

anti dust handpiece and straight cord
 

6.Nail drill handpiece can fit all your nail drill bits  

And last but not least is the tender 3/32 inches bead size and I believe most professional nail drills and even non-professional ones have this size but you need to make sure that all of your nail beads you will be using will fit it. So always checks it before purchasing your electric nail file drill
 
another aspect that does not matter to me much but it may if you're looking for some A certain style for your salon is the appearance is the style of how it looks. Some of them have a futuristic style like this one(图片) and by the way, I have the review on this one some of them are small this is the one by exclusive nail couturethis is super lightweight is just perfect for traveling and by the way. It's still quite powerful well some of them have you know just a regular design but they're still powerful and good so you just need to look at what works for you, which one do you like the most. But I keep my electric nail file in the drawer so nobody can see how it looks so it doesn't matter to me much. (放上集中图片)

 
7.Choose one brushless nail drill if you can afford

If you have higher expectations for nail art, choose a brushless nail drill. After thousands of tests by many brands, the results show that brushless nail drills have a better experience and service life. Users will clearly feel that compared to traditional brushed nail drills, brushless nail drills have less heat and lower noise. And the characteristics of low vibration, not only that, its service life is 10 times that of a brushed nail drill, reaching an astonishing 10,000 hours.

fashion luxury nail drill -primr1210
(Brushless-Prime1210-RHJC)
 
 
Now let's review what you need to look for when shopping for a professional electric nail file one and the most the important thing
 
-power it should be at least 30 Watts usually is between 30 to 60 watts then you need to look for
 this speed should be at least the maximum speed of 30,000 rotations per minute.
-it should have forward and reverse mode the handpiece
-should be comfortable lightweight and just feel good when you're working with that
-one the court can be any that you like but I prefer the straight ones and the slide should have a
 standard 3/32 size bit
-Choose the nail drill in brushless micromotor as you can
 
So these are the things you need to look for when shopping for electric nail file I can include the list with some names that I know that work for these specifications all you need to do is to be registered and nails pro Kadima com if you're not yet and you can download this list for free under this video.
 
Thank you so reading the article, please let me know what kind of nail drill are you using currently and are you happy with this one, I use the one called RHJC prime 1210d  this is the best nail drill from the manufacturer RHJC. the maximum speed of it is 35,000 rotational per minute and power are 65 watts it's pretty cool it's portable and brushless micromotor. it's a very lightweight handpiece and doesn't heat, easy for you to travel or start the manicure job anywhere anytime

best brushless nail drill-Prime1210d
(Rechargeable-nail drill-Prime1210d)