英语اللغة الفرنسيةألماني意大利语葡萄牙语روسي西班牙语
عربي
شهادات ISO 9001- RHJC
مرحبًا بكم في قبضة RHJC-Micromotor
شهادات ISO 9001- RHJC
رمز
مسمار الحفر

لماذا نحتاج إلى تلميع الأظافر قبل مانيكير

المشاهدات: 0
المؤلف: David- RHJC
وقت التحديث: 2020-08-14 18:03:26
لماذا نحتاج إلى طلاء الأظافر قبل المانيكير

نحت سطح الظفر هو الحفاظ على جل الظفر ملتصقًا بسطح الظفر لفترة طويلة. سيخفف تلميع الأظافر سطح الظفر ويزيد التصاقه. يمكن أن يثبت السطح الخشن جل الأظافر بقوة أكبر ، مما يجعل سقوطه أكثر صعوبة. لا يهم إذا لم تلمعي أظافرك. إنه فقط أن تأثير الأظافر قد لا يكون جيدًا. هناك أنواع أخرى من المسامير في السوق لا تحتاج إلى تلميع.
 

ما نستخدمه لتلميع أظافرنا

الطريقة الأكثر أمانًا وفعالية هي استخدام مثاقب الأظافر جنبًا إلى جنب مع تدريبات الأظافر المختلفة ، مما يوفر لك الوقت ويسهل تشغيله.
والثاني هو الاستخدام التقليدي لأدوات الصنفرة (مثل أحزمة الصنفرة) ، والتأثير بطيء والتأثير ليس جيدًا
الطريقة الثالثة هي استخدام السوائل الكيميائية الخطرة وغير الآمنة.
لذلك ، نوصي بشدة باستخدام ماركة حفر الأظافر المهنية RHJC  مثقاب الأظافر لإكمال خطوة التلميع


 
ما هي الدرجة التي يجب أن يكون بها مسمار مصقول

ناعم ولامع. يمكن أن يتسبب تعرض الظفر للهواء على المدى الطويل في حدوث خدوش على سطح الظفر. يؤثر الغبار المجهري على لمعان الأظافر. بغض النظر عن استخدامنا لآلة تلميع الأظافر مع لقم الطحن أو أدوات صنفرة الأظافر الأخرى ، فلا يوجد اتجاه محدد ، فقط لإزالة الخدوش والغبار ، ثم الصنفرة بالرمل الناعم أو لقم الطحن بسرعة منخفضة ، فإنها ستقلل من الخدوش. أهم شيء هو أنه نظرًا لأنك تريد تلميع أظافرك ، يجب عليك وضع جل على الأقل مع طلاء شفاف عديم اللون. بعد طلاء الأظافر ، يمكن أن تظهر الأظافر شديدة اللمعان. إذا كنتِ لا تخططين لوضع أي جل للأظافر ، فلا يجب أن تقومي بتلميع سطح الظفر فقط.
 

كم من الوقت يمكن الاحتفاظ بالظفر دون كشط سطح الظفر
إذا لم تقم بكشط الأظافر ، فإن مدة الصيانة تتراوح من 15 إلى 20 يومًا ، أي نصف شهر. إذا لم يكن سطح الظفر مصقولًا ، فسيكون وقت الصيانة أقصر. ووفقًا للعادات الشخصية والعمل الجاد ، يختلف وقت الصيانة أيضًا. إذا كنت تستخدم يديك بشكل متكرر ، فسيكون الجزء الكاشطة أكثر من المعتاد ، وستكون مدة الصيانة أقصر.
 

ماذا أفعل إذا لم يلمع الوجه بعد فن الأظافر؟

1. مسح الكحول: اغمس المنشفة القطنية بالكحول أولاً ، وانقع المنشفة القطنية تمامًا ؛
2. بعد ذلك ، امسح سطح الظفر ، وامسحه في اتجاه واحد لمنع الجسيمات الدقيقة الموجودة على سطح الظفر من الكشط ذهابًا وإيابًا لتلف الأظافر ، وأخيراً امسح مفاصل الظفر.
3. قم بتلميع سطح الظفر النهائي بشريط متجول ، ثم قم بطحن الختم السابق ، ثم قم بوضع الختم مرة أخرى. بعد أن يجف العلاج بالضوء ، يصبح مشرقًا كالجديد.
4. بعد تطبيق طبقة الختم ، يجب أن يظل وقت الإضاءة أطول قليلاً ، لأن غراء طبقة الختم التي تم إضاءتها للتو لا يزال في حالة درجة حرارة عالية ، إذا قمت بلمسها باليد في هذا الوقت ، فسوف تترك علامات على طبقة الختم ، والتي ستؤثر على لمعان وسطوع طبقة الختم.
5. إذا كنا نستخدم سدادة فرك ، بعد إضاءة المصباح ، يجب أن نستخدم مسحة كحولية نظيفة أو سائل تنظيف لفرك فن الأظافر. إذا نسينا الفرك ، فلن يلمع الختم.

English
ISO 9001 certificates-RHJC
Welcome to RHJC-Micromotor handpiece
ISO 9001 certificates-RHJC
icon
nail drill

Why we need to polished nail before manicure

Views : 0
Author : David- RHJC
Update time : 2020-08-14 18:03:26
Why do we need nail polishes before manicure

Carving the nail surface is to keep the nail gel attached to the nail surface for a long time. Nail polishing will roughen the nail surface and increase adhesion. The rough surface can hold the nail gel more firmly, making it harder to fall off. It doesn’t matter if you don’t polish your nails. It’s just that the effect of the nails may not be as good. There are other types of nails on the market that don’t need to be polished.
 

What we use to polish our nails

The safest and most effective method is to use nail drills in conjunction with different nail drills, which will save you time and is easy to operate.
The second is the traditional use of sanding tools (such as sanding belts), the effect is slow and the effect is not good
The third method is to use chemical liquids, which are dangerous and unsafe.
Therefore, we strongly recommend using professional nail drill brand RHJC  nail drill to complete the polishing step


 
What degree should a nail polished be

Smooth and shiny. Long-term exposure of the nail to the air can cause scratches on the surface of the nail. Microscopic dust will affect the brightness of the nails. No matter we use nail polishing machine with grinding bits or other nail sanding tools There is no specific direction, just to remove scratches and dust, and then sanding with fine sand or in low speed grinding bits ,it will reduce the scratches. The most important thing is that since you want to polish your nails, you must apply nail gel with at least a colorless clear polish. After the nails are painted, the nails can appear high gloss. If you don't plan to apply any nail gel, then you should not just polish the nail surface.
 

How long can the nail be kept without abrasive the nail surface
If you don't abrasive nails, the maintenance time is about 15 to 20 days, which is half a month. If the nail surface is not polished, the maintenance time will be shorter. And according to personal habits and hard work, its maintenance time is also different. If you use your hands more frequently, the abrasive part will be more than usual, and the duration of maintenance will be shorter.
 

What should I do if the face does not shine after the nail art?

1. Alcohol wipe: first dip the cotton towel with alcohol, soak the cotton towel completely;
2. Next, wipe the nail surface, and wipe it in one direction to prevent the fine particles on the nail surface from abrasive back and forth to damage the nails, and finally wipe the nail joints.
3. Polish the finished nail surface with a roving strip, grind off the previous seal, and apply the seal again. After the phototherapy is dry, it is as bright as new.
4. After applying the sealing layer, the lighting time should stay a little longer, because the sealing layer glue that has just been illuminated is still in a high temperature state, if you touch it by hand at this time, it will leave marks on the sealing layer, which will affect The gloss and brightness of the sealing layer.
5. If we are using a scrubbing seal, after illuminating the lamp, we have to use a clean alcohol swab or cleaning fluid to scrub the nail art. If we forget to scrub, the seal will not shine.