英语اللغة الفرنسيةألماني意大利语葡萄牙语روسي西班牙语
الانجليزية
شهادات ISO 9001- RHJC
مرحبًا بكم في قبضة RHJC-Micromotor
شهادات ISO 9001- RHJC
رمز
أخبار مواتر

أفضل طريقة مانيكير الأظافر- مثقاب الأظافر RHJC

المشاهدات: 0
وقت التحديث: 2019-12-19 15:21:53
أفضل طريقة مانيكير الأظافر- مثقاب الأظافر RHJC
أصبح مثقاب الأظافر أو مطحنة الأظافر أداة لا غنى عنها في صناعة مانيكير الأظافر ، توفر RHJC تدريبات مختلفة للأظافر تتمتع بسمعة عالية للعملاء في جميع أنحاء العالم. 20 عامًا من الخبرة تشجعنا على تقديم أفضل تدريبات للأظافر لمستويات مختلفة من فناني تجميل الأظافر ، بما في ذلك: مثقاب الأظافر للمبتدئين ، مثقاب الأظافر المحترف ، مثقاب الأظافر القابل لإعادة الشحن.
 
يتجول بعض العملاء فيما إذا كان الأمر آمنًا في عملية تلميع الأظافر. سوف نقدم سلامة مثقاب المسامير الكهربائي في RHJC.


رينه -503- RHJC

 
في الأيام الماضية ، يقوم فنانو الأظافر بتلميع سطح الأظافر وفركه وتلميعه في البداية ، ثم يحزمون أكياس تفريغ الأظافر ، وينتظرون لمدة 10 دقائق ، ويستخدمون دافعًا فولاذيًا لتثبيت الظفر. عادة ، سيكلف 30-40 دقيقة.
بالإضافة إلى ذلك ، تتكون أكياس غسيل الأظافر وأكياس التفريغ من مواد قابلة للتآكل. تحتوي مكوناتها على الأسيتون ، إيثيل استر ، وما إلى ذلك ، وهي سريعة التقلب ، وقابلة للاشتعال ، وطعم لاذع. يشعر الأشخاص الحساسون بنفاذة في العين والأنف والحنجرة ، ومن المرجح أن يتسبب الاتصال المتكرر طويل الأمد في الإصابة بالتهاب الجلد. وبعد لفه بالأسيتون وإيستر الإيثيل ومواد أخرى ، يصبح الظفر أبيضًا وجافًا وهشًا.
 
مع تطور صناعة تجميل الأظافر ، يتم تحديث معدات ومنتجات تجميل الأظافر الحديثة بشكل مستمر. كمفهوم جديد لتقنية العناية بالأظافر والصحة ، استبدل غراء زيت المدرعات تدريجياً طلاء الأظافر اللاذع. حل مظهر آلة الطحن محل خطوات المعالجة المسبقة والتفريغ المملة ، بحيث يمكن للعملاء تحديث أنفسهم والسماح لطبيب الأظافر بالاستمتاع بإبداع فن الأظافر وجعل التصميم الفني فعالاً.


رينه 119N-RHJC
 
 
كيفية استخدام حفر الأظافر؟
توفر RHJC إضاءة طاحونة الطاولة ، وجمع الغبار والطحن في مثقاب أظافر احترافي واحد ، مثقاب الأظافر القابل لإعادة الشحن محمول ومريح وسريع. يمكن للمعدات الصغيرة حل المشكلات المختلفة للمعالجة المسبقة.


RENHE-923-BRUSHLESS SUCTION-RHJC

 
1. يمكن تعديل سرعة دوران مثقاب المسامير وفقًا للحالة. في حالة تلميع سطح الظفر ، استمر في الحركة. يحظر البقاء على سطح الظفر للتلميع ، وإلا فإن سطح الظفر سيكون ساخنًا ومؤلماً. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم اختيار طرق مختلفة لرأس الطحن.

2. عند تفريغ رأس الطحن ، يمكن صقلها من أعلى إلى أسفل أو من اليسار إلى اليمين. لا تمكث في مكان واحد لفترة طويلة ، أو قم بالتلميع ذهابًا وإيابًا في مكان واحد ، وإلا فسيؤدي ذلك إلى إزعاج العملاء.


PRIME-1210-BRUSHLESS-RHJC
 
PRIME-1210d-BRUSHLESS-RHJC



3. فنانو الأظافر يحتاجون فقط إلى تلميع سطح الظفر بلطف. قبل العملية ، لا تحتاج أبدًا إلى استخدام مزيل الأظافر بتركيبة كيميائية. يمكن أن تقلل من أوقات إزالة الظفر وتلفه. قد يكون لدى بعض العملاء حساسية من مزيل الأظافر ، وهو أكثر ملاءمة لحفر الأظافر.
رينه 315N-RHJC
 
 
يعتبر مثقاب الأظافر أكثر ملاءمة للبيئة ، وعمليًا للغاية ، ومتعدد الأغراض ، ويمكنه أيضًا زيادة مستوى المتجر. نظف الغبار بعد الاستخدام ، افصل مصدر الطاقة في الوقت المناسب ، وتجنب التعرض لدرجات الحرارة العالية ونقع الماء ، والرعاية البسيطة ، والاستخدام المتكرر.

English
Welcome to RHJC-Micromotor Manufacturer
icon
News

Best nail manicure way-Nail Drill RHJC

Views : 0
Update time : 2019-12-19 15:21:53
Best nail manicure way-Nail Drill RHJC
Nail drill or nail grinder have become an indispensable tool in nail manicure industry, RHJC provide various nail drills with high reputation for customers in worldwide. 20 years of experience encourage us provide best nail drill for different level of nail beauty artists, including: nail drill for beginners,professional nail drill, rechargeable nail drill.
 
Some customers wander whether it is safety in nail polishing process. We will introduce the safety of electric nail drill in RHJC.


RENHE-503-RHJC

 
In past days, nail artists will manicure, rub and polish nail surface at first, then pack the unloading nail bags, wait for 10 minutes, use steel pusher to cleat the nail. Normally, it will cost 30-40minutes.
In addition, nail washing water and unloading bags are consist of corrosive materials. Their components contain acetone, ethyl ester, etc., which are volatile fast, flammable, and pungent taste. Sensitive people will feel pungent to eyes, nose and throat, and long-term repeated contact is more likely to cause dermatitis. And after being wrapped by acetone, ethyl ester and other substances, the nail becomes white, dry and brittle.
 
As the develop of nail beauty industry, modern nail beauty equipment and product are upgrading continuously. As the new concept of manicure- technology and health, The tank armor oil glue gradually replaced the pungent nail polish. The appearance of the grinding machine replaced the tedious pretreatment and unloading steps, so that the customers could refresh themselves and let the manicurist enjoy the nail art creation and make the art design become efficient.


RENHE-119N-RHJC
 
 
How to use nail drill ?
RHJC provide table grinder lighting, dust collection and grinding in one professional nail drill, Rechargeable nail drill is portable, convenient and fast. Small equipment can solve various problems of pre-treatment.


RENHE-923-BRUSHLESS SUCTION-RHJC

 
1. The rotation speed of nail drill can be adjusted according to the situation. In the case of polishing the nail surface, keep moving. It is forbidden to stay on the nail surface for polishing, otherwise, the nail surface will be hot and painful. In addition, it is important to select different methods of grinding head.

2. When unloading the grinding head, it can be polished from top to bottom or from left to right. Do not stay in one place for too long, or polish back and forth in one place, otherwise it will cause discomfort to customers.


PRIME-1210-BRUSHLESS-RHJC
 
PRIME-1210d-BRUSHLESS-RHJC



3. Nail artists only need to polish the surface of nail gently. Before operation, never need to use the nail remover with chemical composition. It can reduce the times of removing and damage to the nail. Some customers may be allergic to nail remover, which is more suitable for nail drill.
RENHE-315N-RHJC
 
 
Nail drill is more environmentally friendly, highly functional, multi-purpose, and can also increase the level of the store. Clean up the dust after use, unplug the power supply in time, avoid high temperature exposure and water soaking, simple care, repeated use.