英语اللغة الفرنسيةألماني意大利语葡萄牙语روسي西班牙语
الانجليزية
شهادات ISO 9001- RHJC
مرحبًا بكم في قبضة RHJC-Micromotor
شهادات ISO 9001- RHJC
رمز

أفضل مثقاب أظافر احترافي

المشاهدات: 0
المؤلف: David- RHJC
وقت التحديث: 2020-04-20 18:47:35
أفضل مثقاب أظافر احترافي

مع التطور الجديد لصناعة مانيكير ، تظهر نماذج مختلفة من المثقاب الجديد بتقنية جديدة في جميع أنحاء العالم. كل تدريبات الأظافر هذه مع معلمات مختلفة للمنتج ، لذلك من الصعب قليلاً تأهيل آلة حفر الأظافر الأنسب لخدمات مانيكير وباديكير. بمجرد اختيار مثاقب الأظافر ، نرغب دائمًا في استخدام هذه الآلة لإنهاء جميع أعمال مانيكير ، ليس فقط لطلاء الأظافر ولكن أيضًا لتطبيق أظافر صناعية من الأكريليك أو الحرير.
بمجرد أن تفضل الحصول على أظافر ممتازة المظهر. سوف تساعدك مقابض حفر الأظافر على التخلص من طبقة أعلى من مسمار نهاية ناعم ، وهذا سيساعدك على إضافة مسمار جميل من صنع الإنسان. بغض النظر عن حاجتك إلى مثقاب الأظافر لصالون الأظافر أو للاستخدام الشخصي ، فإن العملية الفعالة وبيئة نظيفة ومريحة مريحة لعملائك ونفسك. لذلك سوف نقترح عليك آلة حفر الأظافر الأكثر احترافًا على النحو التالي في جميع أنحاء العالم.
 

1. الأفضل بشكل عام RHJC Prime-1210

إنه تدريب مذهل للمتدربين. المظهر لا تشوبه شائبة حيث يمكنك وضع الجهاز الممل في الأعلى ، وهناك الكثير يرافق قطعة مملة محترقة. هذه الآلة مفيدة بشكل مثير للدهشة لكل من تقليم الأظافر والباديكير. يمكن أن تساعد تدريبات الأظافر التي تعمل بالبطارية والتي تستغرق أكثر من 25 ساعة من النشاط المتخصصين في تحسين إنتاجية عملهم ، مع إيلاء القليل من الاهتمام للتحكم في مشكلات الإمداد. خاصة بالنسبة إلى DIY الفردي ، يمكن للعملاء مشاركة مشاركتهم في صناعة الأظافر في أي وقت ومكان. للحصول على قرار تظليل مميز ، يعطي RHJC اللون الأحمر والوردي والداكن لـ PRIME-1210-BRUSHLESS ، ويمكن للعملاء اختيار مثقاب الأظافر الكهربائي المتقدم. لا يوجد شك في أن هذا هو التقييم الأكثر جدارة بالملاحظة لحفر الأظافر بدون فرشاة في مؤسستنا.
 
فكر في أن PRIME-1210-BRUSHLESS هو محور أداء المحرك بدلاً من المظهر. يضيف عرضًا سريعًا متقدمًا لمساعدة الحرفيين على تحسين فعالية عمل تقليم الأظافر. يمكن استخدام RHJC Prime-1210 للتقليم ، والباديكير ، والتنظيف ، والقولبة لإخلاء أظافر الأكريليك وأظافر الجل. سيقدم لك هذا العنصر خصمًا أو استبدالًا كاملاً لمدة نصف عام وضمان لمدة عام في حالة ظهور أي مشكلة.
بصرف النظر عن تصميمه المدمج والمحمول والبطارية عالية الكمية ، هناك ميزة رائعة أخرى لسهولة التركيب للمحترفين. الجودة مضمونة بضمان لمدة عام. ستكون الحرارة المنخفضة والتشغيل الهادئ معيارنا لضمان الأداء العالي لحفر الأظافر في هذا النموذج.



الميزات:
وزن خفيف
سوبر سهلة الاستخدام
سرعة قابلة للتعديل وكذلك الاتجاه
محمول وسلس للغاية
مثقاب أظافر كهربائي متعدد الوظائف
هادئ وسلس


2. AZ جوجو 30000 دورة في الدقيقة
أكد هذا المثقاب لأظافر الأكريليك على شهادة CE. سرعة متحركة 0-30,000،2.5 دورة في الدقيقة. سيستغرق تغيير البطارية بالكامل 100 ساعة فقط. هناك بديل حيث يمكنك رؤية ظروف القوة بالتدريج. عرض البطارية 75٪ ، 50٪ ، 25٪ و XNUMX٪. يمكن قفل / فتح مقبض الرمي ، والذي يشبه الحماية لرأس محوري سريع يوفر رفاهية أكبر.


الميزات:
صيانة سريعة وفعالة للأظافر
آلة الأظافر هذه متعددة الوظائف


3. آلة حفر الأظافر كادريم
الجودة أكثر بكثير مما كان متوقعا. عمليا كبيرة مثل الآلات من صالونات. سيعمل هذا العنصر جيدًا ببساطة لاستخدام الاتصال الهاتفي ، مما يجعل من السهل عليك إدارة السرعة ، حتى أن الكائنات الصغيرة ستخلق بعض الذكريات المباشرة باستخدام هذه الأداة. هذه الآلة خفيفة الوزن ويمكن أن تتحرك ، لكن الخط طويل بما يكفي إلى حيث لا يجب عليك تمديده. لديها إعدادات مختلفة للسرعة مع 2 محامل. تم عمل مثقاب الكادر باستخدام معدن عالي الجودة لاستخدامات متعددة. القطع والتوجيه والحفر بعمق في الزجاج. بدون المثقاب أو تدفئة الجهاز يتم تطبيق الجل أو الأكريليك أو الأظافر العادية أو الأظافر المزيفة. إنه أسلوب هادئ وسلس واهتزاز منخفض للغاية لإمساك مريح. اضطراب منخفض لنشاط سلس وطويل الأمد. هذه الآلة الكهربائية الجديدة مستخدمة بالكامل في المنتجعات الصحية وصالونات التميز علاوة على ذلك كاستخدام فردي في المنازل. يمكنك محاولة الاستفادة منه.


الميزات: 
إلى الأمام وكذلك مفتاح التشغيل
من السهل أن تعمل
مناسب للتقليم والباديكير


4. ماكارت 30000 دورة في الدقيقة
مثقاب أظافر ماكارت وعملوا بشكل ممتع على طرد أظافر الهلام والاكريليك. تظهر صلبة وقوية. سيوفر عليك الوقت والمال من نية الذهاب إلى الصالون لإخلاء أظافرك. يرافق مقار ضمان الخصم أو إدارة الإرجاع لمدة ستة أشهر دون تفسير. علاوة على ذلك ، فإنهم يقدمون ضمانًا لمدة 12 شهرًا لمشكلات الجودة وصيانة عميقة الجذور.
ملحقات المعدات من القبضات مصنوعة من معدن عالي القيمة وممتاز المشكل. هذا يجعله منخفضًا جدًا في حدوث ضجة وإتقان منخفض للاهتزاز. يُعطى مثقاب الأظافر الذي يعمل بالبطارية عرض LED ومقاوم للغبار لأجهزة التنفيذيين. الحصول على مزيد من المعلومات بزيارة هذه العناصر.


الميزات: 

التشغيل الهادئ للمحرك المدمج
سهل الاستخدام
مدمج لسهولة النقل والصيانة
إنه منتج متعدد الوظائف

 

5. منفذ RHJC RENHE-119N

بصفتنا أكثر تدريبات الأظافر شيوعًا في العالم ، يجب أن نحصل على سمعة طيبة لفترة طويلة بسبب الجودة العالية بأقل سعر. مثقاب الأظافر هذا هو الخيار الأمثل لكل من المحترفين والمبتدئين ، حيث إنه شائع جدًا بسبب السعر المعقول ، ولكن الأداء في إزالة الجل والأكريليك رائع ، وسرعة قصوى تبلغ 35000 دورة في الدقيقة ستزيد من كفاءة عملك.
يمكنك اختيار مقابض مختلفة لإرضاء عملية مانيكيرك. يمكن الجمع بين هذه القبضات المرنة رينه -315- RHJC. يمكن للعملاء إنهاء جميع الأعمال الفنية المعقدة باستخدام مفتاح قبضة بسيط.
هذا هو بالضبط مثقاب أظافر عالي الجودة في السوق ، وله حرارة منخفضة وتشغيل هادئ. هذا يجعل هذا الجهاز سهل الاستخدام للغاية بغض النظر عن المحترفين أو المبتدئين. يأتي بسعر مناسب جدًا مع ميزاته عالية الجودة.

 
الميزات:
سوبر سهلة الاستخدام
سرعة قابلة للتعديل وكذلك الاتجاه
مثقاب أظافر كهربائي متعدد الوظائف
هادئ وسلس


6. بيل بيست للاكريليك
الاهتزاز منخفض بشكل مذهل. إنه أيضًا لا يصبح حارًا جدًا ، إنه في الواقع مندهش بشكل ممتع من مجمل ما هو أعلى من امتلاكه بشكل معقول لا يزال في قبضتي. أيضًا ، يجب أن يكون الصوت مرتفعًا وساخنًا حقًا. سوف يهتز على أي حال لا شيء مجنون. ملف باديكير وتقليم الأظافر من الدرجة الأولى. قبضة سلسة فعالة تضمن نشاطًا مقبولاً طويل الأمد وأفضل دقة. فجوات صغيرة داخل المقبض تهدف إلى تقليل درجة الحرارة بشكل عملي وإطالة العمر المتوقع. مفيد لصالون الأظافر والمتجر والمنتجع الصحي والاستخدام الخاص في المنزل أو حوله.
 

الميزات:
حفر الاكريليك المهنية
مثقاب متعدد الاستخدامات
ضمان الجودة العالية


7. مثقاب النوع الاحترافي ماكارت JD700
آلة حفر الفرز الماهرة Makarty D700 مصنوعة لمتخصصي الأظافر. على أي حال ، تكاليف أولئك الذين يقومون بعمل أظافرهم في المنزل. مع ذلك ، ستحصل على مجموعة بت مكونة من 3 قطع. علاوة على ذلك ، فإنه يأتي مع ضمان استرداد نقدي لمدة 6 أشهر وضمان لمدة عام ضد الحفر لديه تسارع متغير يصل إلى 30,000 دورة في الدقيقة مع عرض الصمام الثنائي المرسل للضوء. ستطلق النشاط برافعة القدم لتظل يديك مركزة على عملك.
ما هو أكثر من ذلك ، حتى تمامًا ، سوف تستدير إلى الشكل إلى اليسار أو اليمين. تعمل هذه الأداة كما تم الترويج لها ، وبأي طريقة ترغبين بها في فهم ما تقومين به ، الأمر بسيط في صالون الأظافر. كانت محاولة البحث عن السرعة التي قد تتخلص من طبقة اللك أو الجل السابقة بينما لا تستهلك أظافرك معًا بمثابة اختبار.
 

الميزات:
عملية هادئة 
سهل الاستخدام
سهولة النقل والصيانة


8. Segbeauty 35000 دورة في الدقيقة
يتميز مثقاب Segbeauty بسرعة 35,000 دورة في الدقيقة مع ضجيج منخفض واهتزاز منخفض. يمكنك الاستفادة منه
لأظافر الأكريليك والأظافر المزيفة والأظافر المميزة. سوف يعطونك 100٪ بدون مخاطرة
يضمن الوفاء أن مثقاب الأظافر الكهربائي هذا يوفر دقة لا مثيل لها عند التباين والملف القياسي. سوف يصلون إلى زوايا مزعجة حول الظفر.
في نفس الوقت ، يكونون أغنياء بشكل أسرع عندما يشمل ذلك استكمال الأظافر. عام للصالون وأعمال السبا والاستخدام المنزلي لنقدم لك نتائج رائعة. من المقبول استخدامه على أظافر الجل والأكريليك. التكلفة شيء مهم ، ومع ذلك ، فإن جودة العنصر عالية الكفاءة بشكل استثنائي.
 

الميزات:
حفر الاكريليك المهنية
مثقاب متعدد الاستخدامات
ضمان الجودة العالية


9. PureNails
يتضمن نظام مانيكير باديكير المكون من 7 قطع من PureNails اهتزازًا فظيعًا وسلسًا وتقنيًا. يأتي مثقاب الظفر هذا مع خيوط ملتفة وتجهيز خفيف الوزن. يسهل التعرف على قطع الياقوت وتجعل عملك سلسًا وبسرعة ثابتة. يتم عمل مثقاب الأظافر هذا في كل مكان بطريقة تمنع ظهور بقع الجلد المتقشرة بمجرد تسجيل مناطق ضيقة. سيكون مسار المحور هو أن تمرين الأظافر هذا سيكون مفيدًا لليمين المعطى والأيسر.
التدريبات خفيفة الوزن ويسهل الإشراف عليها ، ومع ذلك ، لم يحب عدد قليل من الأشخاص منطقة الصيد. بشكل عام ، سيكون الميل دافئًا إلى حد ما على أي حال ، بشكل عام ، سيكون معقولًا بشكل مثير للدهشة بالنسبة لأظافر القدم أو علاج الأظافر. ستقوم في الوقت الحالي بعمل مستوى موهوب من Pedi-Mani في وقت قياسي بشكل آمن. يعتبر ضوء النهار ذا قيمة بشكل عام ولديه خيار تقليم أظافر القدم لتنشيط التطور الصحيح أو التخلص من النسيج أو الجلد الجاف فقط. يتم فتح الرؤوس بشكل جيد في جهاز يشبه القلم. يمكنك بسهولة تبديل كشط الانحناء أو التلميع أو التفاصيل للحصول على نتائج رائعة. القضية المذهلة للتخلي عن المهنة. هل تؤيد هذه الاستطلاعات.
 

الميزات:
2 إعدادات السرعة
ضوء LED مدمج
تصميم مضغوط والمحمولة
7 ملحقات قابلة للتبديل


10. برمونافي
رافقت مجموعة التدريبات هذه كل ما تحتاجه للبدء. كانت العناوين واضحة. من السهل السيطرة عليها. إذا كنت حديث العهد باستخدام هذه الأنواع من المستندات ، فابدأ بشكل معتدل ، في هذه المرحلة ، اعمل على أعلى مستوياتك. مبهج لتفريغ جلد الاظافر وجل الاظافر النظيف. آلة مبرد الأظافر الكهربائية هذه للحصول على حجم جهاز مثقاب الأظافر الطبيعي المثالي هو 3/32 "ستعمل رأس حفر القوة الأكثر موهبة.
يستخدم مثقاب الأظافر الأكريليكي إرم قفل الانحناء ، قم بتغيير الريشة بشكل أساسي. يمكن أن يكون هذا تقييمًا مكتوبًا بشكل مؤكد وقد يجعل علاج الأظافر أسهل وأسرع في النهاية. التكلفة متوسطة والقدرات كشيء مرتفع المستوى. من الواضح أن وحدة أراضي السجلات تتقلب وبسيطة لتأمين الموقع ، وبهذه الطريقة ، لا توجد مخاوف من أنها ستتعثر.


الميزات:
تصميم متعدد الوظائف
تاكيد الجودة
كفاءة تبديد الحرارة

 

 

مزيد من المعلومات ذات الصلة

-حفر مسمار اختيار الدروس
-مسمار استخدام مثقاب دروس
-حفر الأظافر 15 نصيحة لا يمكنك تفويتها
-حفر الأظافر يحافظ على البرامج التعليمية
-اختر أظافر جل أو أكريليك

English
Welcome to RHJC-Micromotor handpiece
icon
News

Best professional nail drill

Views : 0
Author : David- RHJC
Update time : 2020-04-20 18:47:35
Best professional nail drill

As the new development of manicure industry, various models of new drill with new technology are appearing in world wide. All these nail drills with different product parameters, so it is a little difficult to qualify the most suitable nail drill machine for your manicure and pedicure services. Once we select the nail drills, we always wish to use this machine to finish all manicure work, not only for nail polish, but also apply acrylic or silk wrap artificial nails.
Once you prefer to get excellent looking nails. Nail drills handpices will help you to get rid of higher layer of smooth end nail, this will help you to add a beautiful man-made nail. No matter you need a nail drill for nail salon or personal use,a effective process and a clean and comfortable environment are comfortable for your customers and yourself. So we will suggest you the most professional nail drill machine as following in worldwide.
 

1. Best for Overall RHJC Prime-1210

It is a stunning drill for apprentices. The Look is flawless as you can place the boring apparatus on the top, much more there accompanies a fired boring piece. This machine is amazingly helpful for both nail trim and pedicure. Battery-powered nail drills with more than 25 hours activity time can help nail specialists improve their work productivity, paying little heed to control supply issue. Particularly for individual DIY, clients can share their nail workmanship involvement with whenever and place. For distinctive shading decision, RHJC give red, pink and dark of PRIME-1210-BRUSHLESS, customers can choose this advanced electric nail drill. There is no uncertainty this is the most noteworthy evaluation brushless micromotor nail drill in our organization.
 
Think about to PRIME-1210-BRUSHLESS is center around engine execution as opposed to appearance. It add speed advanced presentation to help nail craftsmen to improve nail trim work effectiveness. RHJC Prime-1210 is usable for manicuring, pedicuring, cleaning , molding evacuate the acrylic nail and gel nail. This item bolster will offer you a half year full discount or substitution and 1-year guarantee in the event that you see any issue.
Apart from its compact and portable design and high quantity battery, another great feature of easy installation for professionals. Quality is assured by its 1years warranty. Low heat and quite operation will be our standard of high performance guarantee nail drill in this model.



Features:
Lightweight
Super easy to use
Adjustable speed as well as direction
Portable and very smooth
Multi-functional electric nail drill
Quiet and smooth


2. AZ GOGO 30000RPM
This drill for acrylic nails have affirmed the CE testament. Movable 0-30,000 RPM speed. It will take just 2.5 Hours for full battery change. There has an alternative where you can see the force circumstance progressively. Battery show 100%, 75%, 50% and 25%. The throw handle can be Locked/opened, which resembles a protection for a rapid pivoting head that is more well-being.


Features:
Fast and effective nails maintenance
This nail machine is multifunctional


3. Cadrim Nail Drill Machine
The quality is much more than anticipated. Practically basically great as the machines from the salons. This item will performs well simple to utilize the dial no makes it simple for you to manage the speed, even fledglings will make some straightforward memories utilizing this gadget. This machine is lightweight, and can move, yet the line is sufficiently long to where you shouldn't have to extend it. It has various settings for speed with 2 bearing. Cadrim drill was made utilizing a high-quality metal for multiple uses. Cutting, steering, etching profound into the glass. Without the drill or gadget warming Being applied gel, acrylic, regular nails or fake nails. It's peaceful smooth, extremely low vibration style for comfort hold. Low commotion for smooth and long-lasting activity. This new electrical machine is totally utilized in spa, excellence parlors moreover as individual use in homes. You can attempt to utilize it .


Features: 
Forward as well as operation switch
Easy to operate
Suitable for manicure and pedicure


4. Makartt 30000 RPM
The Makartt nail drill and along they worked pleasantly on expelling gel and acrylic-powder nails . They show up solid and sturdy. It’ll spare you time and money from intending to the salon to incite your nails evacuated. Makartt accompanies six Month a discount assurance or return administration with no explanation. They moreover offer a12-month guarantee for quality issues and deep rooted upkeep.
The equipment extras of handpiece are made by high worth and excellent metal shaper . That makes it too Low commotion and Low vibration mastery. This battery-powered nail drill is given LED show and dust-proof the executives devices. Get more information visits these items.


Features: 

Quiet operation of the inbuilt motor
Easy to use
Compact for easy portability and maintenance
It is a multifunctional product

 

5. RHJC RENHE-119N

As the most popular nail drills in the world, We have get high reputation at a long time in the reason of high quality with lowest price. This nail drill is perfect option for both professionals and  beginners, as it is very popular because of the reasonable price, but the performance on removing gel and acrylic is great, the max speed of 35000RPM will increase your work efficiency.
You can select different handpiece to satisfy you manicure process. these flexibility handpieces can combine with RENHE-315-RHJC. Customers can finish all complex technical work with simple handpieces switch.
This is an exactly high rank nail drill in market, it has low heat and quite operation. This makes this device very user-friendly no matter for professionals or beginners. It comes at a very affordable price with its high quality features.

 
Features:
Super easy to use
Adjustable speed as well as direction
Multi-functional electric nail drill
Quiet and smooth


6. Belle Best For Acrylic
The vibration is amazingly low. It conjointly doesn't very get hot it is actually enjoyably astounded by the entirety of the higher than possess to sensibly it still in my grasp. Also, conjointly for it to be genuinely loud and hot. It will vibrate anyway nothing too insane. Top notch nail trim and pedicure file. An effective smooth hand piece that guarantees agreeable long-term activity and best exactitude. Little gaps inside the grasp intended for practical temperature decrease and long life expectancy. Useful for proficient nail salon, shop, spa, and private use at home or heft around.
 

Features:
Professional acrylic drill
Multi-use drill
High quality assurance


7. Makartt JD700 Professional Type Drill
Makarty D700 proficient sort drill machine is made for nail specialists. Anyway, cost for those doing their nails at home. With it , you'll get a 3-piece bit set. Further, it accompanies a 6-month cash back guarantee and a year ensure against is drill has variable accelerate to 30,000rpm with a light-transmitting diode show. You'll trigger the activity with a foot Lever to remain your hands focused on your work.
What's more, even as altogether, you’ll turn around the turn to figure left or right-gave. This instrument functions as promoted, anyway you wish to comprehend what you're doing It's simple at the nail salon. Attempting to look out the speed that may get off your past shellac or gel coat while not conjointly consuming your nail was a test.
 

Features:
Quiet operation 
Easy to use
Easy portability and maintenance


8. Segbeauty 35000RPM
Segbeauty drill has 35,000 RPM speed with low clamor and low vibration. You can utilize it
for acrylic nails, counterfeit nails, and characteristic nails. They will give you 100% without risk
fulfillment ensure this electrical nail drill offers unrivaled exactness when contrasted and a standard file. they'll reach even troublesome corners around the nail.
Simultaneously, they re rich faster when it includes completing the nails. General for the salon, spa work, and home utilize offer you great outcomes. It's acceptable to be utilized on Gels and Acrylics nails. Cost is something important, however the items quality is exceptionally proficient.
 

Features:
Professional acrylic drill
Multi-use drill
High quality assurance


9. PureNails
The PureNails 7-piece proficient Manicure Pedicure System includes an awful smooth, refined and tech vibration to it. This nail drill accompanies a curl twine and prepping light-weight. Sapphire bits are easy to figure with and make your work smooth and with steady speed. This nail drill is all around worked during a way that forestalls skin scraped spot once recording tight zones. The course of pivot will be this nail drill will be useful for right given and left gave.
The drill is light-weight and easy to oversee , however a few people didn't simply like the area of the catch . It will in general inclination somewhat warm anyway by and large is amazingly reasonable for toenails or nail treatment. You'll at present do gifted level pedi-mani's in record time securely. The daylight is generally valuable and had the option to trim toenails to energize right development , evacuate calluses or dry skin just. The heads consummately opening in the pen-like device. That you easily switch bowed scrape down, buff or detail for superb outcomes. The staggering case for proficient putting away . Do you supportive these surveys.
 

Features:
2 speed settings
In-built LED light
Compact and portable design
7 interchangeable attachments


10. Bermunavy
This drill set accompanied all that you required to begin. Headings were clear. Easy to control. In the event that you are new utilizing these sorts of documents Begin moderate, at that point work your high . Pleasant for evacuating fingernail skin and gel nail clean. This electrical Nail File Machine for an ideal, Natural Nail drill bits apparatus size is 3/32 " will work most talented force drill head.
Acrylic nail drill use bend lock toss, basically change the bit. This can be emphatically learned evaluation and might make nail treatment mush simpler and snappier to finish. Cost is medium and capacities as an elevated level thing. The records territory unit clear to fluctuate and simple to secure situ, in this manner, no concerns they'll tumble off.


Features:
Multi-functional design
Quality assurance
Efficient heat dissipation